حقيقة طرح سيارات بألوان أنثوية في المملكة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر حقيقة طرح سيارات بألوان أنثوية في المملكة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، حقيقة طرح سيارات بألوان أنثوية في المملكة - اخبار العصر - حقيقة طرح سيارات بألوان أنثوية في المملكة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كشفت شركة نجم لتأمين السيارت عدم توفر سيارات بألوان أنثوية، موضحة امتلاكها هوية موحدة والتي يجب على كل الأقسام الالتزام بها والعمل وفق مبادئها التوجيهية.

وأوضح مصدر في الشركة حرصها منذ تأسيسها على تفعيل دور المرأة السعودية، والتي تشكل حاليا ما يقارب 13% من القوى الداعمة والتي تعمل في مجال إدارة ومعالجة بلاغات الحوادث المرورية والمطالبات والعناية بالعملاء وتدقيق البيانات وغيرها من المساهمات.

وبدأت الشركة في تطويع برامجها التأهيلية لاستقطاب وتكثيف دور المرأة السعودية في إدارة ومعالجة الحوادث المرورية، وذلك امتثالا للأمر السامي بالسماح بقيادة المرأة للسيارة باعتماد تطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية بما فيها إصدار رخص القيادة، على الذكور والإناث على حد سواء.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر حقيقة طرح سيارات بألوان أنثوية في المملكة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن حقيقة طرح سيارات بألوان أنثوية في المملكة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - حقيقة طرح سيارات بألوان أنثوية في المملكة

أخبار ذات صلة

0 تعليق