أمير مكة لرجال الدفاع المدني: جهودكم احترافية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أمير مكة لرجال الدفاع المدني: جهودكم احترافية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أمير مكة لرجال الدفاع المدني: جهودكم احترافية، وهذا الخبر منقول من عين اليوم المنشور اليوم بعنوان أمير مكة لرجال الدفاع المدني: جهودكم احترافية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أمير مكة لرجال الدفاع المدني: جهودكم احترافية.

أعرب مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل عن شكره لمدير الدفاع المدني بالمنطقة اللواء سالم المطرفي ومنسوبي الإدارة كافة، نظير جهودهم في التعامل مع عدد من الحوادث التي شهدتها جدة، وإنهائها دون حدوث إصابات مؤثرة.

وثمن أمير منطقة مكة المكرمة في برقية وجهها لمدير الدفاع المدني بالمنطقة الجهود الموفقة لرجال الدفاع المدني كافة، التي بذلت بكل احترافية ومهارة أثمرت عن إنقاذ السكان والحفاظ على الأرواح.

من جانبه، ثمن اللواء سالم المطرفي، شكر وتقدير الأمير خالد الفيصل، مؤكدا أن ذلك يحفز لبذل المزيد من الجهد للارتقاء بالمجهودات المقدمة والعطاءات الميدانية لحماية الأرواح والممتلكات، سائلاً الله أن يحفظ ولاة الأمر، ويديم على السعودية الأمن والأمان.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أمير مكة لرجال الدفاع المدني: جهودكم احترافية , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أمير مكة لرجال الدفاع المدني: جهودكم احترافية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق