” الزكاة والدخل ” : الفواتير الضريبية تصب في مصلحة المواطن

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” الزكاة والدخل ” : الفواتير الضريبية تصب في مصلحة المواطن ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” الزكاة والدخل ” : الفواتير الضريبية تصب في مصلحة المواطن، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” الزكاة والدخل ” : الفواتير الضريبية تصب في مصلحة المواطن.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” الزكاة والدخل ” : الفواتير الضريبية تصب في مصلحة المواطن.

أكد مدير إدارة عمليات ضريبة القيمة المضافة في الهيئة العامة للزكاة والدخل حمود الحربي، أن الفواتير الضريبية ستصب في مصلحة المستهلك، حيث ستسهم في معرفة أسعار السلع وخدماتها في جميع المراحل وضمان عدم التلاعب بها.

وأوضح ” الحربي ” خلال ورشة عمل للهيئة عن ضريبة القيمة المضافة، أن هناك جهتين حكوميتين بالإضافة إلى الهيئة سيعملان على تدفيق الفواتير الضريبية وهما ” وزارة التجارة والاستثمار وجمعية حماية المستهلك ” .

يُذكر أن الهيئة العامة للزكاة والدخل تُنظم سلسة من المبادرات، منذ شهر سبتمبر الماضي في معظم مناطق المملكة؛ لرفع جاهزية المنشآت وضمان فهمها لضريبة القيمة المضافة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” الزكاة والدخل ” : الفواتير الضريبية تصب في مصلحة المواطن , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” الزكاة والدخل ” : الفواتير الضريبية تصب في مصلحة المواطن وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق