” الظفيري ” :سأدافع عن المملكة حتى وإن كنت مبتور القدمين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” الظفيري ” :سأدافع عن المملكة حتى وإن كنت مبتور القدمين ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” الظفيري ” :سأدافع عن المملكة حتى وإن كنت مبتور القدمين، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” الظفيري ” :سأدافع عن المملكة حتى وإن كنت مبتور القدمين.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” الظفيري ” :سأدافع عن المملكة حتى وإن كنت مبتور القدمين.

أكد البطل سيف بن عبد العزيز العصلب الظفيري ، والذي ولد في حفر الباطن عام 1412 ، حبه الشديد للمملكة ، ودفاعه الشديد عنها مهما حدث.

وقال ” الظفيري ” ، عبر برنامج ” فرسان الحزم ” الذي يبث على قناة الإخبارية ، ” سأدافع عن المملكة حتى وأن كنت مبتور القدمين ” ، وذلك بعد إصابته مرتين في ميدان الشرف.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” الظفيري ” :سأدافع عن المملكة حتى وإن كنت مبتور القدمين , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” الظفيري ” :سأدافع عن المملكة حتى وإن كنت مبتور القدمين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق