كوريا الشمالية: الحرب حتمية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر كوريا الشمالية: الحرب حتمية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها كوريا الشمالية: الحرب حتمية، وهذا الخبر منقول من عين اليوم المنشور اليوم بعنوان كوريا الشمالية: الحرب حتمية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل كوريا الشمالية: الحرب حتمية.

قالت وزارة الخارجية الكورية الشمالية إن التدريبات واسعة النطاق بين الجيشين الأمريكي والكوري الجنوبي والتهديدات الأمريكية بشن حرب استباقية على بيونجيانج تجعل مسألة اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية "حقيقة مؤكدة".

وألقى متحدث باسم الوزارة اللوم على تصريحات المسؤولين الأمريكيين "الداعية للمواجهة الحربية" في دفع شبه الجزيرة إلى شفا حرب. وأضاف المتحدث مساء الأربعاء في بيان "السؤال المتبقي الآن هو: متى ستندلع الحرب؟" وأضاف "نحن لا نتمنى نشوب حرب، لكن ينبغي لنا ألا نختبئ منها". وتصاعدت حدة التوترات في شبه الجزيرة الكورية بشدة في الشهور الأخيرة بعد أحدث تجارب صاروخية ونووية أجرتها بيونج يانج في تحد للضغوط الدولية وقرارات الأمم المتحدة.

وقال مستشار الأمن القومي في البيت الأبيض إتش.آر مكماستر في بداية الأسبوع إن احتمالية الحرب مع كوريا الشمالية "تتزايد كل يوم". وحث السناتور الجمهوري لينزي جراهام وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) يوم الأحد على بدء نقل أفراد أسر القوات الأمريكية من كوريا الجنوبية، مضيفا أن الصدام مع كوريا الشمالية يقترب.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر كوريا الشمالية: الحرب حتمية , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن كوريا الشمالية: الحرب حتمية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق