الأمير خالد الفيصل يشكر رجال الدفاع المدني

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الأمير خالد الفيصل يشكر رجال الدفاع المدني ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها الأمير خالد الفيصل يشكر رجال الدفاع المدني، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان الأمير خالد الفيصل يشكر رجال الدفاع المدني.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل الأمير خالد الفيصل يشكر رجال الدفاع المدني.

قدم صاحب السمو الملكي مستشار خادم الحرمين الشريفين ،الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة برقية شكر إلى رجال الدفاع المدني لما قدموه من جهود مبذولة، في التعامل مع عدد من الحوادث التي وقعت بجدة وجهودهم الموفقة التي بذلوها بكل أحترافية ومهارة

وقال الدفاع المدني عبر الحساب الرسمي ” تويتر ” وجه صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة برقية شكر وتقدير لمدير مدني مكة المكرمة اللواء سالم المطرفي ثمن فيها الجهود المبذولة من رجال الدفاع المدني في التعامل مع عدد من الحوادث التي وقعت مؤخراً بمحافظة جدة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر الأمير خالد الفيصل يشكر رجال الدفاع المدني , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الأمير خالد الفيصل يشكر رجال الدفاع المدني وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق