إطلاق الحملة الوطنية ضد الإنفلونزا الموسمية في جازان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إطلاق الحملة الوطنية ضد الإنفلونزا الموسمية في جازان ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، إطلاق الحملة الوطنية ضد الإنفلونزا الموسمية في جازان - اخبار العصر - إطلاق الحملة الوطنية ضد الإنفلونزا الموسمية في جازان.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أطلق المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقه جازان المهندس أحمد بن محمد القنفدي أمس، الحملة الوطنية ضد الإنفلونزا الموسمية لفترة الشتاء للنزلاء والعاملين بمركز التأهيل الشامل بجازان.

يوتنطلق الحملة بالتعاون مع الإدارة العامة للشؤون الصحية بالمنطقة المتمثلة في فريق من إدارة المراكز الصحية بالقطاع المركزى.

وأثنى مدير مركز التأهيل الشامل أحمد أبوشرحة، على التعاون المثمر والجهود المبذولة من قبل صحة جازان وحرصهم الدائم على تقديم العناية الطبية لأبنائهم نزلاء المركز من ذوي الاحتياجات الخاصة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إطلاق الحملة الوطنية ضد الإنفلونزا الموسمية في جازان , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إطلاق الحملة الوطنية ضد الإنفلونزا الموسمية في جازان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إطلاق الحملة الوطنية ضد الإنفلونزا الموسمية في جازان

أخبار ذات صلة

0 تعليق