شقيق ” مؤذن المسجد الحرام ” يكشف عن حالته الصحية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر شقيق ” مؤذن المسجد الحرام ” يكشف عن حالته الصحية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها شقيق ” مؤذن المسجد الحرام ” يكشف عن حالته الصحية، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان شقيق ” مؤذن المسجد الحرام ” يكشف عن حالته الصحية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل شقيق ” مؤذن المسجد الحرام ” يكشف عن حالته الصحية.

كشف شقيق مؤذن المسجد الحرام هاني فيدة، الوضع الصحي لأخيه الشيخ نايف بن صالح فيدة، الذي يرقد حالياً في ” مستشفى النور ” التخصصي بمكة المكرمة، نتيجة تعرضه لجلطة دماغية يوم الثلاثاء الماضي.

وأكد بأن شقيقه لا يزال يُجري فحوصات طبية، وحالته الصحية في تحسن، قائلًا: ” أخي بخير وسيكون بمنزله خلال ساعات بعد استكمال الفحوصات ” .

وقال الدكتور هاني: ” إن أخاه تَعَرّض لوعكة صحية يوم الثلاثاء الماضي، نُقِل على إثرها من منزله إلى مستشفى النور التخصصي بمكة المكرمة؛ حيث أكد الأطباء تعرضه لجلطة دماغية خفيفة، استدعت تنويمه في غرفة خاصة في ذات المستشفى، لتلقي العلاج اللازم ” .

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر شقيق ” مؤذن المسجد الحرام ” يكشف عن حالته الصحية , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن شقيق ” مؤذن المسجد الحرام ” يكشف عن حالته الصحية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق