سياحة عسير تحرر 38 محضراً لضبط واستدعاء مخالفي التوطين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر سياحة عسير تحرر 38 محضراً لضبط واستدعاء مخالفي التوطين ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، سياحة عسير تحرر 38 محضراً لضبط واستدعاء مخالفي التوطين - اخبار العصر - سياحة عسير تحرر 38 محضراً لضبط واستدعاء مخالفي التوطين.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نفذ فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير، ممثلاً في قسم الجودة والتراخيص، خطة رقابية على توطين المهن في القطاعات السياحية، من خلال القيام بـ48 جولة رقابية، وتحرير 38 محضر ضبط واستدعاء لمخالفي توطين المهن بالقطاع السياحي بالمنطقة.

واشتملت الخطة الرقابية الميدانية على التحقق من تطبيق القطاعات السياحية للّوائح والأنظمة الخاصة بالهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وكذلك اللوائح الخاصة بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية في ما يخص توطين المهن والوظائف السياحية، بهدف تفعيل وتسريع مخرجات عملية الرقابة لتوطين الوظائف في الأنشطة والمهن السياحية.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر سياحة عسير تحرر 38 محضراً لضبط واستدعاء مخالفي التوطين , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن سياحة عسير تحرر 38 محضراً لضبط واستدعاء مخالفي التوطين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - سياحة عسير تحرر 38 محضراً لضبط واستدعاء مخالفي التوطين

أخبار ذات صلة

0 تعليق