فصيل مدعوم ايرانيا يهدد القوات الأمريكية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر فصيل مدعوم ايرانيا يهدد القوات الأمريكية ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها فصيل مدعوم ايرانيا يهدد القوات الأمريكية، وهذا الخبر منقول من عين اليوم المنشور اليوم بعنوان فصيل مدعوم ايرانيا يهدد القوات الأمريكية.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل فصيل مدعوم ايرانيا يهدد القوات الأمريكية.

هددت حركة النجباء العراقية المدعومة من إيران الخميس باستهداف القوات الأميركية المتواجدة في العراق، في رد فعل على اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل. وذكر الأمين العام لحركة النجباء الشيخ أكرم الكعبي في بيان أن "قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب بشأن القدس مبرر شرعي لاستهداف القوات الأميركية في العراق". حسب قوله وأضاف أن "القرار الأحمق لجعل القدس عاصمة للصهاينة سيكون شرارة انتفاضة كبرى لإزالة هذا الكيان من جسد الأمةِ الإسلامية". وتأسست حركة النجباء في العام 2013، وتتلقى دعما عسكريا من إيران. ويعد هذا الفصيل المنضوي ضمن قوات الحشد الشعبي، نحو 1500 مقاتل. ويتواجد في العراق نحو أربعة آلاف جندي أميركي، نشروا في البلاد بعد دخول تنظيم داعش في العام 2014.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر فصيل مدعوم ايرانيا يهدد القوات الأمريكية , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن فصيل مدعوم ايرانيا يهدد القوات الأمريكية وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق