” القحطاني ” يكشف عن عقدة حمد بن خليفة بسبب المملكة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” القحطاني ” يكشف عن عقدة حمد بن خليفة بسبب المملكة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” القحطاني ” يكشف عن عقدة حمد بن خليفة بسبب المملكة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” القحطاني ” يكشف عن عقدة حمد بن خليفة بسبب المملكة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” القحطاني ” يكشف عن عقدة حمد بن خليفة بسبب المملكة.

أشار سعود القحطاني المستشار بالديوان الملكي، اليوم الخميس، إلى أن عقدة حمد بن خليفة آل ثاني، أمير قطر هي أن مناطق في المملكة عدد سكانها يبلغ أكثر من سكان دولة قطر.

ورد ” القحطاني ” على تعليق أحد النشطاء الذي قال إن عدد سكان الرياض أكثر من عدد سكان قطر، ساخرًا: ” أسمح لي بتصحيح المعلومة عدد سكان حي السويدي بالرياض أكثر من سكان قطر، مواطنين ومقيمين ومجنسين “.

وتابع ” القحطاني ” : ” وهذا أحد أسباب عقدة القزم عاق والديه المدعو حمد بن خليفه ال ثاني قذافي الخليج. كرم الله أهلنا في قطر وأسرة ال ثاني عنه “.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” القحطاني ” يكشف عن عقدة حمد بن خليفة بسبب المملكة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” القحطاني ” يكشف عن عقدة حمد بن خليفة بسبب المملكة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق