خادم الحرمين: الوحدة تمكن الحكومة الفلسطينية من خدمة مواطنيها

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر خادم الحرمين: الوحدة تمكن الحكومة الفلسطينية من خدمة مواطنيها ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، خادم الحرمين: الوحدة تمكن الحكومة الفلسطينية من خدمة مواطنيها - اخبار العصر - خادم الحرمين: الوحدة تمكن الحكومة الفلسطينية من خدمة مواطنيها.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اتصالا هاتفيا من الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، أطلع فيه على اتفاق المصالحة بين حركتي فتح وحماس الذي تم في القاهرة.

وقد هنأ خادم الحرمين الشريفين، الرئيس الفلسطيني على هذا الاتفاق الذي أثلج صدور العرب والمسلمين، مؤكدا أن الوحدة هي أساس الطريق لتمكين الحكومة الفلسطينية من خدمة مواطنيها، كما أشاد بجهود الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والحكومة المصرية في الوصول لهذا الإنجاز.

من جانبه أعرب الرئيس الفلسطيني عن شكره لخادم الحرمين الشريفين على مشاعره النبيلة، وعبر عن تقديره للدعم الذي يلقاه الشعب الفلسطيني من الحكومة السعودية منذ عهد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن وحتى اليوم.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر خادم الحرمين: الوحدة تمكن الحكومة الفلسطينية من خدمة مواطنيها , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن خادم الحرمين: الوحدة تمكن الحكومة الفلسطينية من خدمة مواطنيها وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - خادم الحرمين: الوحدة تمكن الحكومة الفلسطينية من خدمة مواطنيها

أخبار ذات صلة

0 تعليق