” المواصفات ” تعلن إمكانية استيراد سيارات كهربائية من الخارج

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ” المواصفات ” تعلن إمكانية استيراد سيارات كهربائية من الخارج ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها ” المواصفات ” تعلن إمكانية استيراد سيارات كهربائية من الخارج، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان ” المواصفات ” تعلن إمكانية استيراد سيارات كهربائية من الخارج.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل ” المواصفات ” تعلن إمكانية استيراد سيارات كهربائية من الخارج.

أعلن الدكتور سعود العسكر نائب محافظ الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس ، إمكانية استيراد السيارات الكهربائية ، من خارج المملكة.
وأكد ” العسكر ” استعداد اثنين من وكالات السيارات في المملكة لاستيراد هذه السيارات من الخارج على نطاق واسع ، بعد موافقتهما على اشتراطات الهيئة للائحة الفنية للسيارات الكهربائية ، بينما تعمل بقية الوكالات على استيفاء الشروط لتتمكن من الاستيراد.

وأشار “العسكر” إلى استيراد 5 سيارات كهربائية بشكل شخصي حتى الآن ، موضحا بدأ الاستيراد على نطاق واسع في 2018 ، وذلك بعد توفير البنية التحتية لتشغيل هذه السيارات في المملكة كالشحن والصيانة.

وانتهت الهيئة مؤخرا من إعداد اللائحة الفنية للسيارات الكهربائية ، مستفيدة من التجربة الأوروبية والإماراتية في استخدام مثل هذه السيارات.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر ” المواصفات ” تعلن إمكانية استيراد سيارات كهربائية من الخارج , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ” المواصفات ” تعلن إمكانية استيراد سيارات كهربائية من الخارج وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق