مخترع سعودي يقدم راية التوحيد بطريقة مختلفة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مخترع سعودي يقدم راية التوحيد بطريقة مختلفة ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، مخترع سعودي يقدم راية التوحيد بطريقة مختلفة - اخبار العصر - مخترع سعودي يقدم راية التوحيد بطريقة مختلفة.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - سجل المخترع السعودي مسعود الشهراني اختراعه 25 بإضافة اختراع علم سعودي يتميز عن باقي أعلام العالم بأنه يضيء ليلاً ويعمل عن طريق الطاقة الشمسية والكهرباء العادية.

وذكر لـ"عين اليوم" أن العلم دشن في مكة المكرمة تمهيدا لتعميمه على بقية مناطق المملكة والدول المجاورة، ويُعد الاختراع أول علم مضيء يحمل راية التوحيد، مسجل ببراءة ابتكار دولية باسم المخترع والمبتكر السعودي مسعود الشهراني.

وقال الشهراني: بابتكار شعار رأية التوحيد المضاءة، يعد العلم الوحيد بالعالم والأول الذي يمتاز عن غيره بكلمة التوحيد ولون السلام ليشاهد ليلا و نهارا وهو يرفرف".

وزاد "الشكر موصول لكل من ساندي، وجميع الاختراعات التي سترى النور عما قريب تواكب رؤية 2030، واختراعاتي التي سجلت في مدينة الملك عبد العزيز ورجاله كانت تضم، جاز الاتكليس الأمني، والآبار الارتوازية، والمظلة الإكسسوارية المتنقلة، ومخرج الطوارئ اللزج، والحقيبة الوفية، وساعة الإنقاذ المائية، ومسعف القلب الرئوي، وسخان التوفير الفوري، والميزان الرياضي الذكي، والتحكم بمسار الطيور المهاجرة، ولعبة التخمين والقفز، والدمية الأمنية، وعلبة الدواء لذوي الإعاقة البصرية والسمعية والزهايمر، والإبرة الحرارية لإصلاح الكرات الرياضية، ومصيدة الحيوانات الذكية، وسيفتي الطائرات، وحوض السمك المعلق، واللباس ضد الافتراس، وجهاز إيقاظ القطنية النائمة، وسيفتي الهليوكبتر، وقاهر رصاص القناص، وتحديد مواقع القناص، والوسادة الذكية، حزام الإنقاذ المائي، والسياج الكهربائي المتنقل".

وأضاف "دعم المخترعين السعوديين من قبل بعض الشركات الخاصة يسهم في مواكبه رؤية السعودية 2030، ونتمنى ان يكون هناك المزيد من الشركات الداعمة للمخترعين السعودية، والعمل على ايصال مثل هذه الاختراعات للعالم من خلال الدعم الإعلامي والمادي".


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مخترع سعودي يقدم راية التوحيد بطريقة مختلفة , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مخترع سعودي يقدم راية التوحيد بطريقة مختلفة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مخترع سعودي يقدم راية التوحيد بطريقة مختلفة

أخبار ذات صلة

0 تعليق