أسعار العقارات السكنية تنخفض بـ45% لهذا السبب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أسعار العقارات السكنية تنخفض بـ45% لهذا السبب ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها أسعار العقارات السكنية تنخفض بـ45% لهذا السبب، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان أسعار العقارات السكنية تنخفض بـ45% لهذا السبب.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل أسعار العقارات السكنية تنخفض بـ45% لهذا السبب.

كشف مختصون بمجال الاستثمار العقاري، عن انخفاض أسعار العقارات السكنية بنسب تتراوح بين 15 إلى 45% في بعض المناطق، مشيرين إلى أن أسباب انخفاض الأسعار هو تراجع حركة الشراء، وتراجع الإنفاق والسيولة.
وأكد المختصون، أن انخفاض أسعار العقارات السكنية يكون أكبر من التجارية والاستثمارية، متوقعين استمرار انخفاض السوق العقاري خلال السنوات المقبلة، موضحا أن أكثر المناطق انخفاضا في نسبة الأراضي هي منطقة جدة تليها الشرقية والرياض، وفقا لصحيفة الوطن.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر أسعار العقارات السكنية تنخفض بـ45% لهذا السبب , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أسعار العقارات السكنية تنخفض بـ45% لهذا السبب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق