بالصور.. افتتاح مكتب بريد تبوك احتفالًا باليوم العالمي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالصور.. افتتاح مكتب بريد تبوك احتفالًا باليوم العالمي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالصور.. افتتاح مكتب بريد تبوك احتفالًا باليوم العالمي - اخبار العصر - بالصور.. افتتاح مكتب بريد تبوك احتفالًا باليوم العالمي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أحتفلت مؤسسة البريد السعودي بمنطقة تبوك بمناسبة اليوم العالمي للبريد والذي يوافق الـ 9 من أكتوبر من كل عام.

وأقام بريد منطقة تبوك بهذه المناسبة افتتاح المعرض البريدي أمام العملاء من يوم الأحد الموافق 18/1/1439هـ ، واستقبلت العديد من طلاب المدارس الذين حضروا للتعرف على خدمات البريد السعودي والتطور التقني الكبير الذي وفرته لعملائها.

كما استقبل مدير عام بريد منطقة تبوك فهد الشامان صباح يوم الخميس مدير مكافحة المخدرات بمنقطة تبوك العميد منصور البلوي والوفد المرافق له واطلاعهم على الخدمات البريدية المقدمة للمواطنين والمقيمين، كما قاما بزيارة المعرض واستمعوا لشرح عن المقتنيات الموجودة في المعرض ودور مؤسسة البريد السعودي الحيوي في التعاملات الحديثة.

وفي نهاية الزيارة شكر فهد الشامان مدير مكافحة المخدرات وإدارة نشاط الطلاب بتعليم تبوك ومدراس الملك عبدالعزيز على تشريفهم ومشاركتهم لنا هذا الاحتفال متمنياً أن يديم على الوطن مزيدا من الأفراح وأن يديم علينا الأمن والأمان .

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالصور.. افتتاح مكتب بريد تبوك احتفالًا باليوم العالمي , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصور.. افتتاح مكتب بريد تبوك احتفالًا باليوم العالمي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالصور.. افتتاح مكتب بريد تبوك احتفالًا باليوم العالمي

أخبار ذات صلة

0 تعليق