طلاب التربية الفكرية بكحلان بلا معلمين منذ بداية العام الدراسي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طلاب التربية الفكرية بكحلان بلا معلمين منذ بداية العام الدراسي.. ننقل لكم من صحيفة سبق هذا طلاب التربية الفكرية بكحلان بلا معلمين منذ بداية العام الدراسي، حيث طلاب التربية الفكرية بكحلان بلا معلمين منذ بداية العام الدراسي.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. طلاب التربية الفكرية بكحلان بلا معلمين منذ بداية العام الدراسي لهذا اليوم الخميس .. الخبر طلاب التربية الفكرية بكحلان بلا معلمين منذ بداية العام الدراسي.

اخبار العصر ​"السبيعي": تكليف معلم بالندب ويباشر عمله الأحد القادم

تذمر عدد من أولياء أمور طلاب التربية الفكرية بمدرسة كحلان التابعة لمحافظة تثليث لعدم وجود معلمين لأبنائهم منذ بداية العام الدراسي، بعد أن تم نقل المعلمين العام الماضي ولا زال طلاب التربية الفكرية دون معلمين حتى الآن.

وكانت " سبق " قد تلقت شكاوى العديد من أولياء أمور طلاب التربية الفكرية بمدرسة كحلان أن أبناءهم بلا معلمين منذ بداية العام الدراسي، حيث نقل معلمو تخصص تربية فكرية من مدرستهم في حركة النقل الخارجي، ولم يؤت بمعلّمين غيرهم حتى الآن.

فيما أكد المتحدث الإعلامي لصحة بيشة ناجي بن عايش السبيعي على نقل معلمي التربية الفكرية في حركة النقل الخارجي للمعلمين ولم يتم تعيين أحد هذا العام مما أوجد العجز، مؤكداً على تكليف أحد المعلمين بالندب للمدرسة حيث سيباشر مهام عمله يوم الأحد القادم.

وشدد على اتخاذ الإجراءات اللازمة لدراسة واقع المدرسة التي تبعد عن الإدارة قرابة 65 كم لتسديد العجز فيها عن طريق الندب.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر طلاب التربية الفكرية بكحلان بلا معلمين منذ بداية العام الدراسي , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة سبق, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طلاب التربية الفكرية بكحلان بلا معلمين منذ بداية العام الدراسي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة سبق . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - طلاب التربية الفكرية بكحلان بلا معلمين منذ بداية العام الدراسي

أخبار ذات صلة

0 تعليق