المرور: تغليظ المخالفات والعقوبات قبل قيادة المرأة للمركبة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المرور: تغليظ المخالفات والعقوبات قبل قيادة المرأة للمركبة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها المرور: تغليظ المخالفات والعقوبات قبل قيادة المرأة للمركبة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان المرور: تغليظ المخالفات والعقوبات قبل قيادة المرأة للمركبة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل المرور: تغليظ المخالفات والعقوبات قبل قيادة المرأة للمركبة.

كشفت مصادر، عن إصدار الإدارة العامة للمرور توجيهات بمراجعة الأنظمة واللوائح المرورية ودراسة إمكانية تغليظ بعض العقوبات والمخالفات للحد من زيادة نسبة الحوادث، والرفع بإحصائية مرورية أسبوعية دقيقة تشمل الحوادث المرورية.
وأكدت المصادر، أن وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف أصدر توجيهات بدراسة وتحليل أسباب الحوادث المرورية بشكل علمي ودقيق لوضع خطة مرورية جديدة للتعامل معها في كل منطقة، وفقا لصحيفة المدينة.
وأوضح أن التوجيه حث على استعداد إدارات المرور لوضع التنظيمات الخاصة والخطط المرورية التي ستنطلق قريباً تزامناً مع موعد السماح للمرأة بقيادة السيارة، تهدف لتعزيز السلامة على الطرقات والتقليل من الخسائر البشرية الناجمة عن الحوادث.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر المرور: تغليظ المخالفات والعقوبات قبل قيادة المرأة للمركبة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المرور: تغليظ المخالفات والعقوبات قبل قيادة المرأة للمركبة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق