القصة الكاملة للاعتداء على رئيس بلدية ” بارق ” في مقر عمله

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر القصة الكاملة للاعتداء على رئيس بلدية ” بارق ” في مقر عمله ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها القصة الكاملة للاعتداء على رئيس بلدية ” بارق ” في مقر عمله، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان القصة الكاملة للاعتداء على رئيس بلدية ” بارق ” في مقر عمله.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل القصة الكاملة للاعتداء على رئيس بلدية ” بارق ” في مقر عمله.

وصفت أمانة منطقة عسير، الاعتداء بالسلاح الأبيض، الذي تعرض له رئيس بلدية بارق أحمد عوض البارقي من قبل مواطن وقريبه أمس الأول الثلاثاء، بأنها جريمة مكتملة الأركان، خصوصا أن المعتدي وصل إلى مقر البلدية وهو يحمل ” سكينا ” ، على خلفية أعمال إزالة تعديات باشرتها البلدية على حرم الطريق المؤدي إلى مكة المكرمة، عبارة عن سور من البلك تجاوز حدود الشارع بمرتين وبطول يقارب 20 مترا.

وشددت منطقة عسير، في بيان على لسان وكيل الأمانة لشؤون البلديات المهندس علي سيف القحطاني، أن المواطن رغم بدء التفاهم معه حول شكواه، إلا أنه بادر بالتهجم على رئيس البلدية، لافتة إلى أن مثل هذا العمل يعتبر جريمة يحاسب عليها النظام، لأنها وقعت في دائرة حكومية لها هيبتها، وتقدم خدماتها لكافة المواطنين.

وتحفظت الجهات الأمنية على المعتدي، وأحالت أوراقه إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراء حسب الاختصاص.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر القصة الكاملة للاعتداء على رئيس بلدية ” بارق ” في مقر عمله , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن القصة الكاملة للاعتداء على رئيس بلدية ” بارق ” في مقر عمله وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق