بالصور.. جمعية حافظ بوادي حلي تطلق مشروع ” بهم نقتدي “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالصور.. جمعية حافظ بوادي حلي تطلق مشروع ” بهم نقتدي “ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها بالصور.. جمعية حافظ بوادي حلي تطلق مشروع ” بهم نقتدي “، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان بالصور.. جمعية حافظ بوادي حلي تطلق مشروع ” بهم نقتدي “.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل بالصور.. جمعية حافظ بوادي حلي تطلق مشروع ” بهم نقتدي “.

أطلقت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بوادي حلي ” حافظ ” ، مساء أمس الأربعاء، مشروع ” بهم نقتدي ” لطلاب حلقات الجمعية؛ والذي يروي سيرة الصحابة -رضي الله عنهم-.

وتضمنت المرحلة في المشروع، سيرة الخليفة الراشد أبي بكر الصديق -رضي الله عنه-، وقد شارك فيها أكثر من خمس مئة طالب، وبإشراف أكثر من أربعين معلما من معلمي التعليم العام، وكان ذلك بمتابعة من أمين الجمعية الدكتور ياسين الغانمي، ومدير الشؤون المالية الشيخ عمر مناجي الفقيه، ومدير جمعية حافظ الأستاذ ياسين الدرهمي، ومدير المراكز بالجمعية الأستاذ أحمد خلف الفاهمي.

الجدير بالذكر أن البرنامج يعنى بإبراز القدوات من خلال استعراض سيرة الخلفاء الراشدين، ابتداء بسيرة الصديق (رضي الله عنه ) في هذا العام.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر بالصور.. جمعية حافظ بوادي حلي تطلق مشروع ” بهم نقتدي “ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصور.. جمعية حافظ بوادي حلي تطلق مشروع ” بهم نقتدي “ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق