العدل توضح عدد قرارات الإفصاح وحجز الأموال التي أصدرها قضاة التنفيذ

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر العدل توضح عدد قرارات الإفصاح وحجز الأموال التي أصدرها قضاة التنفيذ ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها العدل توضح عدد قرارات الإفصاح وحجز الأموال التي أصدرها قضاة التنفيذ، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان العدل توضح عدد قرارات الإفصاح وحجز الأموال التي أصدرها قضاة التنفيذ.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل العدل توضح عدد قرارات الإفصاح وحجز الأموال التي أصدرها قضاة التنفيذ.

أصدرت وزارة العدل، إحصائية عن إصدار قضاة التنفيذ قرابة 28 ألف و575 قرار إفصاح وحجز أموال خلال صفر الماضي، بزيادة تقدر بنحو 40% عن نفس الشهر من العام الماضي.
وأوضحت الإحصائية، أن منطقة الرياض تصدرت قائمة تلك القرارات بـ7 آلاف و753 قراراً، تليها منطقة مكة المكرمة بـ 6 آلاف و885 قراراً، ثم المنطقة الشرقية بـ 4 آلاف و733 قراراً، وتلتها المدينة المنورة بالمرتبة الرابعة في قائمة القرارات بـ2 ألف و93 قرارا، ثم القصيم بألفاً و479 قراراً، ومنطقة عسير بألفاً و419 قراراً، ومنطقة الجوف بألفاً و25 قراراً.
وجاءت جازان في المرتبة التاسعة بـ936 قراراً، ثم تبوك بـ734 قراراً، ثم نجران بـ573 قراراً، ثم حائل بـ488 قراراً، ثم الحدود الشمالية بـ290 قراراً، ثم الباحة بـ167 قراراً.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر العدل توضح عدد قرارات الإفصاح وحجز الأموال التي أصدرها قضاة التنفيذ , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن العدل توضح عدد قرارات الإفصاح وحجز الأموال التي أصدرها قضاة التنفيذ وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق