أمير مكة بالإنابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الشرقي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أمير مكة بالإنابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الشرقي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، أمير مكة بالإنابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الشرقي - اخبار العصر - أمير مكة بالإنابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الشرقي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - نقل أمير منطقة مكة المكرمة بالإنابة عبدالله بن بندر تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وأمير مكة خالد الفيصل، لذوي الشهيد علي الشرقي الذي استشهد أثناء تأدية واجبه في الدفاع عن دينه ووطنه بالحد الجنوبي.

وعبر أمير مكة بالإنابة في اتصال هاتفي بذوي الشهيد، عن فخر واعتزاز الوطن وأبنائه بالشهيد، سائلا الله تعالى أن يتقبله بواسع رحمته مع الشهداء، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أمير مكة بالإنابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الشرقي , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أمير مكة بالإنابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الشرقي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أمير مكة بالإنابة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد الشرقي

أخبار ذات صلة

0 تعليق