آل الشيخ: نظام الحمدين تمادى في "الحمق" بتهديدي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر

آل الشيخ: نظام الحمدين تمادى في "الحمق" بتهديدي
ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور،
آل الشيخ: نظام الحمدين تمادى في "الحمق" بتهديدي
- اخبار العصر -
آل الشيخ: نظام الحمدين تمادى في "الحمق" بتهديدي
.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - كشف رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سابقا الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ عبر صفحته على تويتر عن تلقيه تهديد من أحد الشخصيات القطرية بيّن أنها تعود إلى جاسم بن عبد الرحمن آل ثاني، حيث قال عنها آل الشيخ هذا تهديد أحد أذرعة الحمدين لي حملت التهديد المباشر له بالإيذاء لأني دافعت عن بلادي قيادة ومواطنا وأرضا وهذا تماديا في الحمق والغدر والتطرف.

وحملت التغريدات نصا قال فيه مطلقها (أنت ما رديت حتى التحية وأنا أعلم أنك أقل من إنك ترد بعد ما كشفت إنت عن معدنك قُل ما شئت لكن لا تٌشير لقطر وأهلها من قريب أو بعيد وإلا لا تلومن إلا نفسك).

وأضاف جاسم آل ثاني حذرتك لما سبق بيننا من ود وأخوة وأنذرتك عندما بلغ السيل الزبى متسائلا هل أنت مقتنع بهالكلام اللي إنت كاتبه؟


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر آل الشيخ: نظام الحمدين تمادى في "الحمق" بتهديدي , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن آل الشيخ: نظام الحمدين تمادى في "الحمق" بتهديدي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - آل الشيخ: نظام الحمدين تمادى في "الحمق" بتهديدي

أخبار ذات صلة

0 تعليق