العصيمي يكشف حقيقة دخول صحن الطواف بالبطاقات الخاصة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر العصيمي يكشف حقيقة دخول صحن الطواف بالبطاقات الخاصة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها العصيمي يكشف حقيقة دخول صحن الطواف بالبطاقات الخاصة، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان العصيمي يكشف حقيقة دخول صحن الطواف بالبطاقات الخاصة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل العصيمي يكشف حقيقة دخول صحن الطواف بالبطاقات الخاصة.

بدأت القوة الخاصة لأمن الحرم المكي، بتنفيذ توجيه مقام إمارة منطقة مكة حول تخصيص صحن المطاف فقط لمن يرتدي الإحرام، وعدم السماح لمن يرتدي أي زي آخر بالدخول إلى صحن المطاف.
وأكد قائد القوة الخاصة لأمن الحرم المكي العميد عبدالله محمد العصيمي، أن ” هناك ستة أبواب خاصة للمحرمين لتمكينهم من دخول صحن المطاف، بينما الأبواب الأخرى لمن يرغب بالطواف في الدور الأرضي أو أدوار الحرم الأخرى “.
وكشف العصيمي، حقيقة الأنباء المتداولة بشأن دخول صحن المطاف يكون عن طريق بطاقات خاصة لمن يريد الطواف، مؤكدا أنه لا أساس من الصحة لتلك الأخبار.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر العصيمي يكشف حقيقة دخول صحن الطواف بالبطاقات الخاصة , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن العصيمي يكشف حقيقة دخول صحن الطواف بالبطاقات الخاصة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق