المغامسي يعلق على قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المغامسي يعلق على قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها المغامسي يعلق على قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، وهذا الخبر منقول من صحيفة صدى المنشور اليوم بعنوان المغامسي يعلق على قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل المغامسي يعلق على قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

علق إمام مسجد قباء بالمدينة المنورة الشيخ صالح المغامسي، على قرار الرئیس الأمريكي دونالد ترامب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائیل، مؤكدا أن القرار سيجمع الأمة.
وقال المغامسي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: ” قد يستطيع ترامب أن ينقل سفارة بلاده إلى القدس لكنّه لن يستطيع نقل الولاء للقدس من قلوب المسلمين، كل بلاء أصاب الأمّة في زماننا هذا فرّقها إلاّ مُصابها في القدس سيجمعها “.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر المغامسي يعلق على قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المغامسي يعلق على قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق