بلدية الخفجي تداهم بائعين أجانب أمام المساجد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بلدية الخفجي تداهم بائعين أجانب أمام المساجد ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بلدية الخفجي تداهم بائعين أجانب أمام المساجد - اخبار العصر - بلدية الخفجي تداهم بائعين أجانب أمام المساجد.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - شنت بلدية محافظة الخفجي، وبمساندة قوات الأمن، عدد من الحملات، على البائعين الأجانب أمام الجوامع لممارستهم بيع الخضار والملابس والأحذية، وتم سحب سيارتين مملوءتين بالخضار بمبني البلدية، لحين استكمال الإجراءات النظامية.

وأكد رئيس بلدية الخفجي المهندس محمد الحميداني، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، حرص البلدية على إزالة المخالفات والبيع العشوائي في كل مكان بالمحافظة وفق الأنظمة والقوانين، داعيا جميع المواطنين والمقيمين بالمحافظة إلى الإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية، والتي تعمل على مدار اليوم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بلدية الخفجي تداهم بائعين أجانب أمام المساجد , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بلدية الخفجي تداهم بائعين أجانب أمام المساجد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بلدية الخفجي تداهم بائعين أجانب أمام المساجد

أخبار ذات صلة

0 تعليق