الطلاب يعودون للمدارس.. وكتب الثانوية لم تكتمل

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الطلاب يعودون للمدارس.. وكتب الثانوية لم تكتمل ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، الطلاب يعودون للمدارس.. وكتب الثانوية لم تكتمل - اخبار العصر - الطلاب يعودون للمدارس.. وكتب الثانوية لم تكتمل.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - توجه صباح اليوم أكثر من 6 ملايين طالب وطالبة في مختلف مراحل التعليم العام إلى مقاعد الدراسة مع بدء العام الدراسي الجديد، وسط تجهيزات أعدتها وزارة التعليم بإشراف نصف مليون معلم ومعلمة في مختلف المراحل الدراسية.

وأشار الأمين العام لإدارات التعليم رئيس اللجنة المركزية للاستعداد للدراسة الدكتور راشد الغياض إلى اكتمال تسليم الكتب المدرسية إلى جميع المدارس بنسبة 99.25% للابتدائية، و 99.64% للمتوسطة، و 93.50% للثانوية من مجموع مقررات مراحل التعليم.

ووقف وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على انطلاقة العام الدراسي الجديد من خلال زيارة مدرستين بالرياض، عبر خلالها عن سعادته بما لمسه خلال الزيارتين من مستوى الحضور والاستعداد، والمشاركة بين الطلاب والمعلمين.

وسبق وأن أعلنت وزارة التعليم ضمن استعداداتها اعتماد وظائف تعليمية لـ7466 معلما ومعلمة، و 1200 معلمة رياض أطفال، والانتهاء من تجهيز 487 مدرسة من المدارس الجديدة للتشغيل من أصل 487 مبنى بنسبة 100%، والانتهاء من عقود الصيانة والنظافة في المدارس لـ40 إدارة تعليمية.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الطلاب يعودون للمدارس.. وكتب الثانوية لم تكتمل , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الطلاب يعودون للمدارس.. وكتب الثانوية لم تكتمل وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الطلاب يعودون للمدارس.. وكتب الثانوية لم تكتمل

أخبار ذات صلة

0 تعليق