إنقاذ حياة سعودية على رحلة قادمة من تركيا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إنقاذ حياة سعودية على رحلة قادمة من تركيا ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من عين اليوم المنشور، إنقاذ حياة سعودية على رحلة قادمة من تركيا - اخبار العصر - إنقاذ حياة سعودية على رحلة قادمة من تركيا.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - شهدت الرحلة القادمة أول أمس من مطار طربزون بتركيا والمتجهة إلى مطار الملك عبدالعزيز بجدة إصابة سيدة سعودية تبلغ من العمر 80 عاما بضيق شديد بالتنفس وعلى إثر ذلك وجه طاقم الرحلة نداء للركاب بحثا عن طبيب على متن الرحلة، وعلى الفور لبى الدكتور عوض القحطاني النداء وأيضا صادف وجود طبيبة من صحة مكة وأخصائي طب طوارئ.

وأشار استشاري الغدد الصماء بمستشفى الملك فهد بجدة الدكتور عوض القحطاني إلى أنه بفحص المريضة تبين أنها تعاني من داء السكري وضعف بعضلات القلب لإجرائها عملية قلب مفتوح من قبل، وبفحص الأدوية التي تتناولها المريضة اتضح أنها تتناول أدوية السكر وأدوية فشل عضله القلب وسيولة الدم.

وأضاف أن المريضة كانت تعاني من ضيق شديد في التنفس أدى الى عدم قدرتها على الكلام وكانت تعاني من انخفاض حاد لمستوى الأكسجين في الدم وكذلك تعاني من ارتشاح في الرئة، وعلى الفور جرى إسعافها بجرعات من الأكسجين وإعطائها الأدوية اللازمة وملاحظت حالتها خلال الرحلة وتبليغ مطار الملك عبدالعزيز بتجهيز إسعاف حتي وصلت الطائرة.


شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إنقاذ حياة سعودية على رحلة قادمة من تركيا , تم نقله وجلبه من موقع عين اليوم, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إنقاذ حياة سعودية على رحلة قادمة من تركيا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين اليوم . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إنقاذ حياة سعودية على رحلة قادمة من تركيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق