الصحة تدعو إلى الإبلاغ حال بيع المشروبات الغازية والشيبس بالمدارس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الصحة تدعو إلى الإبلاغ حال بيع المشروبات الغازية والشيبس بالمدارس ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، الصحة تدعو إلى الإبلاغ حال بيع المشروبات الغازية والشيبس بالمدارس - اخبار العصر - الصحة تدعو إلى الإبلاغ حال بيع المشروبات الغازية والشيبس بالمدارس.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - دعت وزارة الصحة جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، تزامنا مع انطلاق العام الدراسي الجديد، إلى ضرورة التبليغ عن طريق مركز اتصالات الطوارئ في وزارة الصحة (937) في حال وجود أي مدرسة تعمد على بيع المشروبات الغازية أو الشيبس.
جاء ذلك على لسان وكيل وزارة الصحة للصحة العامة، الدكتور هاني جوخدار، الذي دعا في تغريدة عبر حسابه الشخصي على ” تويتر ” الطلاب والطالبات وأولياء أمورهم للتبليغ عن أي مدرسة تبيع المشروبات الغازية أو الشيبس؛ إذ قال: “‏ #الصحة المدرسية مع بداية العام الدراسي.. احرص على تبليغ #الصحة ٩٣٧ لو كانت مدرسة طفلك تبيع المشروبات الغازية أو الشيبس ” .
وتضمنت الأغذية التي منعت وزارة التعليم بيعها في المقصف المدرسي الحلوى، الشوكولاته السادة، البطاطس ” الشيبس ” ، المشروبات الغازية بأنواعها، مشروبات الطاقة، المشروبات السكرية التي تقل فيها نسبة العصير عن 30 في المئة، وغيرها.
وأدت تغريدة وكيل وزارة الصحة للصحة العامة لاستغراب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من تحديد وزارة الصحة ومنعها صنفَيْن فقط، بينما توجد أصناف عدة في قائمة الممنوعات.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الصحة تدعو إلى الإبلاغ حال بيع المشروبات الغازية والشيبس بالمدارس , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الصحة تدعو إلى الإبلاغ حال بيع المشروبات الغازية والشيبس بالمدارس وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الصحة تدعو إلى الإبلاغ حال بيع المشروبات الغازية والشيبس بالمدارس

أخبار ذات صلة

0 تعليق