قصة شاب يشارك والده الدفاع عن الوطن بالحد الجنوبي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر قصة شاب يشارك والده الدفاع عن الوطن بالحد الجنوبي ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، قصة شاب يشارك والده الدفاع عن الوطن بالحد الجنوبي - اخبار العصر - قصة شاب يشارك والده الدفاع عن الوطن بالحد الجنوبي.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - يشارك أب وابنه معا في الدفاع، والذود عن تراب الوطن الطاهر، ويسطران معا البطولات على الحد الجنوبي.

الرقيب أول ” أحمد محمد غرم الله السويدي الزهراني ” وابنه ” محمد” يشاركان زملاءهم الجنود المرابطين في الاستبسال وردع المعتدين على حدود الوطن الجنوبية.

وقال الجندي أول محمد أحمد السويدي الزهراني، نلت ووالدي شرف المشاركة في الدفاع عن الوطن من خلال المشاركة مع قوات مشاة البحرية بالحد الجنوبي.

وأضاف: أنا متزوج ولدي ابن وبنت، ولدى والدي من الأبناء ثمانية يعمل منهم اثنان في العمل نفسه ” عبدالله بمدينة جدة؛ عبدالكريم بالمنطقة الشرقية “.

واختتم: حرصت في يوم عيد الأضحى على النزول من الجبل ومعايدة والدي والتقطت صورة تذكارية معه ومن ثم عدت لإكمال واجبي الوطني.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر قصة شاب يشارك والده الدفاع عن الوطن بالحد الجنوبي , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن قصة شاب يشارك والده الدفاع عن الوطن بالحد الجنوبي وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - قصة شاب يشارك والده الدفاع عن الوطن بالحد الجنوبي

أخبار ذات صلة

0 تعليق