⁠⁠⁠⁠⁠تفاصيل العثور على محمد الثبيتي بعد ثلاثة أيام اختفاء

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر ⁠⁠⁠⁠⁠تفاصيل العثور على محمد الثبيتي بعد ثلاثة أيام اختفاء ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، ⁠⁠⁠⁠⁠تفاصيل العثور على محمد الثبيتي بعد ثلاثة أيام اختفاء - اخبار العصر - ⁠⁠⁠⁠⁠تفاصيل العثور على محمد الثبيتي بعد ثلاثة أيام اختفاء.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - عُثر على المفقود الشاب ” محمد الثبيتي ” ، بعد ثلاثة أيام، نائمًا بإحدى المركبات المهجورة، بالقرب من حلقة الخضار، عقب خروجه من منزله بحي الشهداء الجنوبي في الطائف منذ صباح يوم الثلاثاء الماضي.

وقال والد المفقود (ناصر الثبيتي): بحمد الله تم العثور على ابني (محمد) ليلة أمس نائمًا في إحدى المركبات القديمة والقريبة من حلقة الخضار والفواكه. وقد فُقد بعد خروجه من المنزل بحي الشهداء الجنوبي صباح يوم الثلاثاء الماضي متكدرًا.

وقدَّم والد المفقود شكره للجميع على التفاعل مع القضية، وتكثيف الجهود للعثور على ابنه.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر ⁠⁠⁠⁠⁠تفاصيل العثور على محمد الثبيتي بعد ثلاثة أيام اختفاء , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن ⁠⁠⁠⁠⁠تفاصيل العثور على محمد الثبيتي بعد ثلاثة أيام اختفاء وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - ⁠⁠⁠⁠⁠تفاصيل العثور على محمد الثبيتي بعد ثلاثة أيام اختفاء

أخبار ذات صلة

0 تعليق