مطار القاهرة يلغي رحلات ينبع والهفوف والطائف والقصيم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر مطار القاهرة يلغي رحلات ينبع والهفوف والطائف والقصيم ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، مطار القاهرة يلغي رحلات ينبع والهفوف والطائف والقصيم - اخبار العصر - مطار القاهرة يلغي رحلات ينبع والهفوف والطائف والقصيم.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - ألغت سلطات مطار القاهرة اليوم الأحد 6 رحلات طيران دولية لعدم جدوى تشغيلها إقتصاديا وإنخفاض عدد الركاب الحاجزين عليها وتم إعادة الحجز لركاب الرحلات الملغاة للسفر على طائرات أخرى .

وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة : تلقت السلطات المختصة إخطارا بإلغاء 6 رحلات طيران دولية لعدم جدوى تشغيلها إقتصاديا وإنخفاض عدد الركاب الحاجزين عليها وهى رحلات إير كايرو رقم 441 إلى ينبع و 443 إلى الهفوف والمصرية العالمية رقم 104 إلى الطائف و 484 إلى القصيم واليمنية رقم 600 إلى سيئون بحضرموت و السودانية رقم 105 إلى بورسودان وتم إعادة الحجز لركاب الرحلات الملغاة للسفر على طائرات أخرى .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر مطار القاهرة يلغي رحلات ينبع والهفوف والطائف والقصيم , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن مطار القاهرة يلغي رحلات ينبع والهفوف والطائف والقصيم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - مطار القاهرة يلغي رحلات ينبع والهفوف والطائف والقصيم

أخبار ذات صلة

0 تعليق