طقس أول يوم دراسة.. أمطار متوقعة بـ 4 مناطق والغبار حاضر بهذه المواقع

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

طقس أول يوم دراسة.. أمطار متوقعة بـ 4 مناطق والغبار حاضر بهذه المواقع.. ننقل لكم من صحيفة سبق هذا طقس أول يوم دراسة.. أمطار متوقعة بـ 4 مناطق والغبار حاضر بهذه المواقع، حيث طقس أول يوم دراسة.. أمطار متوقعة بـ 4 مناطق والغبار حاضر بهذه المواقع.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. طقس أول يوم دراسة.. أمطار متوقعة بـ 4 مناطق والغبار حاضر بهذه المواقع لهذا اليوم الأحد .. الخبر طقس أول يوم دراسة.. أمطار متوقعة بـ 4 مناطق والغبار حاضر بهذه المواقع.

اخبار العصر يُتوقع تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على السواحل الشرقية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم الأحد -أول أيام العام الدراسي الجديد- أن تبقى الفرصة مهيأة -بمشيئة الله تعالى- لتكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية على مرتفعات مناطق: جازان، وعسير، والباحة، ومكة المكرمة، في حين تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية على وسط وشمال شرق المملكة، كما يُتوقع تكوّن الضباب خلال الليل وساعات الصباح الباكر على السواحل الشرقية للمملكة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر غربية إلى شمالية غربية بسرعة 15 - 40 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون على الخليج العربي جنوبية شرقية بسرعة 10- 30 كم/ ساعة، وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر ونصف، وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر طقس أول يوم دراسة.. أمطار متوقعة بـ 4 مناطق والغبار حاضر بهذه المواقع , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة سبق, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طقس أول يوم دراسة.. أمطار متوقعة بـ 4 مناطق والغبار حاضر بهذه المواقع وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة سبق . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - طقس أول يوم دراسة.. أمطار متوقعة بـ 4 مناطق والغبار حاضر بهذه المواقع

أخبار ذات صلة

0 تعليق