النائب العام يرفض توجيه من أمير إحدى المناطق بإنهاء قضية تحرش

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر النائب العام يرفض توجيه من أمير إحدى المناطق بإنهاء قضية تحرش ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، النائب العام يرفض توجيه من أمير إحدى المناطق بإنهاء قضية تحرش - اخبار العصر - النائب العام يرفض توجيه من أمير إحدى المناطق بإنهاء قضية تحرش.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - رفض النائب العام، إغلاق قضية تحرش لفظي اتهم فيها مقيم من جنسية عربية بعد توجيه أمير إحدى المناطق بإغلاق ملف القضية بعبارة ” ينهى الأمر “.
وشدد النائب العام، على أن القضية لازالت تحت الإجراء، وسيتم إنهاء إجراءاتها وفق النظام المتبع في ذلك، ومخاطبة إمارة المنطقة بذلك.
وكانت الأجهزة الأمنية في إحدى المناطق تلقت بلاغا يفيد باتهام مقيم بالتحرش اللفظي، وتم إحالة القضية إلى النيابة العامة التي تولت التحقيقات قبل أن يصلها توجيهات أمير المنطقة بإنهائها.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر النائب العام يرفض توجيه من أمير إحدى المناطق بإنهاء قضية تحرش , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن النائب العام يرفض توجيه من أمير إحدى المناطق بإنهاء قضية تحرش وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - النائب العام يرفض توجيه من أمير إحدى المناطق بإنهاء قضية تحرش

أخبار ذات صلة

0 تعليق