الصحة تطالب أولياء الأمور بالإبلاغ عن المدارس التي تقدم الشيبسي والغازيات

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر الصحة تطالب أولياء الأمور بالإبلاغ عن المدارس التي تقدم الشيبسي والغازيات ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، الصحة تطالب أولياء الأمور بالإبلاغ عن المدارس التي تقدم الشيبسي والغازيات - اخبار العصر - الصحة تطالب أولياء الأمور بالإبلاغ عن المدارس التي تقدم الشيبسي والغازيات.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - دعا وكيل وزارة الصحة د. هاني بن عبدالعزيز جوخدار، أولياء الأمور بالإبلاغ عن المدرسة التي تقدم الشيبسي والغازيات للطلاب، عن طريق الاتصال على الرقم الموحد 973.
وأكد جوخدار، في تغريدة عبر حساب منسوبي وزارة الصحة على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر “، على أولياء الأمور الإبلاغ عن المدرسة التي يحدث منها ذلك.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر الصحة تطالب أولياء الأمور بالإبلاغ عن المدارس التي تقدم الشيبسي والغازيات , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن الصحة تطالب أولياء الأمور بالإبلاغ عن المدارس التي تقدم الشيبسي والغازيات وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - الصحة تطالب أولياء الأمور بالإبلاغ عن المدارس التي تقدم الشيبسي والغازيات

أخبار ذات صلة

0 تعليق