بن دغر: جرائم الميلشيات الانقلابية في تعز لن تسقط بالتقادم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بن دغر: جرائم الميلشيات الانقلابية في تعز لن تسقط بالتقادم ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بن دغر: جرائم الميلشيات الانقلابية في تعز لن تسقط بالتقادم - اخبار العصر - بن دغر: جرائم الميلشيات الانقلابية في تعز لن تسقط بالتقادم.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قال رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر، إن ” الجرائم ” التي ارتكبتها ميليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، في مدينة تعز ” لن تسقط بالتقادم، وسيتم محاسبة مرتكبيها “.
واعتبر بن دغر ” الجريمة التي ارتكبتها الميليشيات الانقلابية التي أدت إلى سقوط 14 مدنيا بين قتيل وجريح، بمنزلة جريمة حرب “، مؤكدا أنه ” سيتم محاسبة مرتكبيها مهما بلغت غطرستهم وطغيانهم وانتهاكاتهم “.
وطالب المنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان المشاركة في اجتماعات الدورة الـ36 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف، ” بإدانة الجريمة وغيرها من الجرائم التي ارتكبها الميليشيات الانقلابية، والتحقيق معهم “.
وأشار إلى أن ارتكاب الحوثيين للجريمة بالتزامن مع انعقاد هذه الدورة، يعتبر تحديا واضحا وصريحا للمجتمع الدولي.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بن دغر: جرائم الميلشيات الانقلابية في تعز لن تسقط بالتقادم , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بن دغر: جرائم الميلشيات الانقلابية في تعز لن تسقط بالتقادم وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بن دغر: جرائم الميلشيات الانقلابية في تعز لن تسقط بالتقادم

أخبار ذات صلة

0 تعليق