انطلاق مؤتمر رابطة العالم الإسلامي الدولي بنيويورك

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر انطلاق مؤتمر رابطة العالم الإسلامي الدولي بنيويورك ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، انطلاق مؤتمر رابطة العالم الإسلامي الدولي بنيويورك - اخبار العصر - انطلاق مؤتمر رابطة العالم الإسلامي الدولي بنيويورك.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - بدأت اليوم السبت، بمدينة نيويورك أعمال المؤتمر الدولي حول التواصل الحضاري بين الولايات المتحدة الأمريكية والعالم الإسلامي والذي تنظمه رابطة العالم الإسلامي ، بمشاركة أكثر من ٤٥٠ ممثلا عن المؤسسات الإسلامية من جميع دول العالم.

ويناقش المؤتمر ـ الذي يستمر يومين ـ عدداً من المحاور من بينها : الإٍسهام الحضاري بين الولايات المتحدة الأمريكية والعالم الإسلامي .. الواقع والتطلعات ، والإسهام الإسلامي في تعزيز السلام العالمي ، والمسلمون في الولايات المتحدة الأمريكية .. الإندماج والمواطنة ، والإتجاهات الفكرية في توظيف الحريات الدينية ، والتواصل المعرفي بين الولايات المتحدة الأمريكية والعالم الإسلامي ، والمشتركات الحضارية والإنسانية ، والتبادل المشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية والعالم الإسلامي ، وغيرها من المحاور.

ويشارك في المؤتمر نخبة متميزة من الأكاديميين والباحثين من مختلف دول العالم ، وستكون هناك حلقات حوار متبادلة بين عدد من الطلبة المسلمين والأمريكيين ضمن محاور المؤتمر.

وتهدف رابطة العالم الإسلامي من خلال عقد المؤتمر إلى التذكير بحضارة الإسلام وتجربتها التاريخية الرائدة في الإنفتاح على الحضارات الأخرى والتي تؤكد مفاهيم التبادل الثقافي والمعرفي والحضاري.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر انطلاق مؤتمر رابطة العالم الإسلامي الدولي بنيويورك , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن انطلاق مؤتمر رابطة العالم الإسلامي الدولي بنيويورك وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - انطلاق مؤتمر رابطة العالم الإسلامي الدولي بنيويورك

أخبار ذات صلة

0 تعليق