العارضة .. الإيقاع بمهرب أخفى 30 بلاطة حشيش في تانكي البنزين

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

العارضة .. الإيقاع بمهرب أخفى 30 بلاطة حشيش في تانكي البنزين.. ننقل لكم من صحيفة سبق هذا العارضة .. الإيقاع بمهرب أخفى 30 بلاطة حشيش في تانكي البنزين، حيث العارضة .. الإيقاع بمهرب أخفى 30 بلاطة حشيش في تانكي البنزين.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. العارضة .. الإيقاع بمهرب أخفى 30 بلاطة حشيش في تانكي البنزين لهذا اليوم الأحد .. الخبر العارضة .. الإيقاع بمهرب أخفى 30 بلاطة حشيش في تانكي البنزين.

اخبار العصر على متن سيارة "جيب" .. وتجاوز إحدى نقاط التفتيش وبرفقته زوجته

أحبطت الجهات الأمنية في محافظة العارضة شرق جازان، مساء أمس، عملية تهريب كمية من الحشيش أثناء محاولة مهرب على متن سيارة من نوع جيب، تجاوز إحدى نقاط التفتيش، وذلك بعد الاشتباه به.

وعلمت "سبق" بأن الكمية المضبوطة بلغت 30 بلاطة حشيش كانت مخبأة في تانكي البنزين، بالإضافة إلى سلاح من نوع مسدس وعددها اثنان.

وبينت المصادر أن المهرب كانت ترافقه سيدة أثناء محاولاته تجاوز نقطة تفتيش الضبط الأمني بالخطوة غرب المحافظة، اتضح بعد القبض عليهما، أنها زوجته.

وقد تمت العملية، بمتابعة مباشرة وإشراف من مدير مركز شرطة محافظة العارضة المكلف، النقيب وافي الهلالي؛ حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالة الجاني مع المضبوطات إلى الجهات المعنية، لاتخاذ اللازم.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر العارضة .. الإيقاع بمهرب أخفى 30 بلاطة حشيش في تانكي البنزين , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة سبق, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن العارضة .. الإيقاع بمهرب أخفى 30 بلاطة حشيش في تانكي البنزين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة سبق . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - العارضة .. الإيقاع بمهرب أخفى 30 بلاطة حشيش في تانكي البنزين

أخبار ذات صلة

0 تعليق