إتمام أكبر جدارية بمساحة ” 100 م ” للترحيب بمعلمي عسير

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر إتمام أكبر جدارية بمساحة ” 100 م ” للترحيب بمعلمي عسير ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، إتمام أكبر جدارية بمساحة ” 100 م ” للترحيب بمعلمي عسير - اخبار العصر - إتمام أكبر جدارية بمساحة ” 100 م ” للترحيب بمعلمي عسير.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - اتمت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير تنفيذ اكبر جدارية بوسط ابها ، وعلى مساحة تقدر بـ ” 100 ” متر مربع ، فضلا عن تنفيذ لوحات اخرى في عدد من شوارع المنطقة ، للترحيب والإشادة بمنسوبي ومنسوبات التعليم في المنطقة تزامنا مع بدء العام الدراسي .

واوضح المدير العام للتعليم في المنطقة ” جلوي آل كركمان ” ، أن هذه المبادرة تأتي عرفانا من الإدارة لجهود ومكانة منسوبي ومنسوبات التعليم عموما، والمعلمين والمعلمات على وجه الخصوص ، وذلك عطفا على الدور الريادي الذي يقومون به ، وعظم الرسالة التي يحملونها .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر إتمام أكبر جدارية بمساحة ” 100 م ” للترحيب بمعلمي عسير , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن إتمام أكبر جدارية بمساحة ” 100 م ” للترحيب بمعلمي عسير وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - إتمام أكبر جدارية بمساحة ” 100 م ” للترحيب بمعلمي عسير

أخبار ذات صلة

0 تعليق