طالبات أم القرى يطالبن بالسكن ويناشدن ولي العهد

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر طالبات أم القرى يطالبن بالسكن ويناشدن ولي العهد ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، طالبات أم القرى يطالبن بالسكن ويناشدن ولي العهد - اخبار العصر - طالبات أم القرى يطالبن بالسكن ويناشدن ولي العهد.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - ناشدت طالبات جامعة أم القرى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بحل مشكلة حصولهن على سكن بالجامعة حيث أصبح ذلك مثل الكابوس بالنسبة لهن خاصة وأن أغلبهن يأتين من مناطق بعيده ولا يوجد معهن محرم ام لكبر سن ولي الأمر .

وقالت الطالبات أن المكافأة التى تصرف لهم 850 ريال لا تمكنهن من ايجار غرفة خارج الجامعة لارتفاع أسعار الإيجارات بالشقق والفنادق القريبة من الجامعة .
واوضحت أن تأمين سكن بالنسبة لهن داخل الجامعة أصبح بمثابة الحلم بالنسبة لهن وبالتالي لن يستطعن اكمال دراستهن خاصة وانهن يأتين من كافة أنحاء المملكة درستنا لاننا مغتربات ومن شتى مدن المملكه .

وأضافت الطالبات أنهن فوجئن مع بداية الفصل الدراسي الثاني للعام 1438 حيث فوجئنا عند دخولنا للسكن بأنه سوف يلغى السكن وأُجبِرنا نحنُ وأولياء أمورنا بالتوقيع على خطاب إخلاء طرف بإلغائه من المشرفات وإلا لم يتم دخولنا للسكن .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر طالبات أم القرى يطالبن بالسكن ويناشدن ولي العهد , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن طالبات أم القرى يطالبن بالسكن ويناشدن ولي العهد وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - طالبات أم القرى يطالبن بالسكن ويناشدن ولي العهد

أخبار ذات صلة

0 تعليق