المقاتلات السعودية تصل مصر للمشاركة في مناورات فيصل 11

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر المقاتلات السعودية تصل مصر للمشاركة في مناورات فيصل 11 ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، المقاتلات السعودية تصل مصر للمشاركة في مناورات فيصل 11 - اخبار العصر - المقاتلات السعودية تصل مصر للمشاركة في مناورات فيصل 11.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - وصلت جميع مقاتلات القوات الجوية الملكية السعودية، بأطقمها الجوية والفنية، اليوم السبت، إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في مناورات (فيصل 11 – 2017).

وصرح الملحق العسكري السعودي لدى مصر، العميد الركن عبدالله بن يوسف الجاسر، أن الهدف من إقامة مثل هذه المناورات هو تبادل الخبرات مع سلاح الجو المصري، وتعزيز القدرات القتالية والفنية.

وأضاف أن هذه المناورات تعكس مدى الاحترافية العالية لدى المشاركين، وتأتي ضمن الجهود الكبيرة التي تبذلها القوات المسلحة السعودية لتدريب كافة قطاعاتها العسكرية.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر المقاتلات السعودية تصل مصر للمشاركة في مناورات فيصل 11 , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن المقاتلات السعودية تصل مصر للمشاركة في مناورات فيصل 11 وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - المقاتلات السعودية تصل مصر للمشاركة في مناورات فيصل 11

أخبار ذات صلة

0 تعليق