بالصور.. أمير عسير يعزي أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالصور.. أمير عسير يعزي أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالصور.. أمير عسير يعزي أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان - اخبار العصر - بالصور.. أمير عسير يعزي أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - أكد الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، أن المواطن يثبت دائما تلاحمه مع القيادة من خلال تعزيز اللحمة الوطنية التي هي السد المنيع في وجه كل الحاقدين والمتربصين بأمن واستقرار المملكة .

جاء ذلك خلال تقديم سموه اليوم التعازي والمواساة في وفاة كل من شيخ شمل قبائل بني بشر وجنب بن سعد قحطان ” سابقا ” الشيخ سعيد بن سعد بن ثقفان ، بمنزله بقرية العسران بسراة عبيدة، وكذلك شيخ قبائل آل محمد ببللحمرالشيخ عبدالعزيز بن سعيد بن ضبعان ، بمنزل أسرته بمدينة أبها .

ودعا سموه الله تعالى أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم أهلهما الصبر والسلوان .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالصور.. أمير عسير يعزي أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالصور.. أمير عسير يعزي أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالصور.. أمير عسير يعزي أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان

أخبار ذات صلة

0 تعليق