أمير الرياض يقدم التعازي في الشهيد المقدم مهنا البيز

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أمير الرياض يقدم التعازي في الشهيد المقدم مهنا البيز ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، أمير الرياض يقدم التعازي في الشهيد المقدم مهنا البيز - اخبار العصر - أمير الرياض يقدم التعازي في الشهيد المقدم مهنا البيز.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قدم أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مساء اليوم السبت، العزاء في الشهيد المقدم الركن مهنا البيز.

ونقل سموه تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده – حفظهما الله – لأسرة الشهيد.

وقد رافق سموه لتقديم واجب العزاء، الأمير محمد بن فيصل وسمو الأمير بندر بن فيصل وسمو فيصل بن محمد بن فيصل، وذلك حسبما أعلنت إمارة منطقة الرياض عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” .

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أمير الرياض يقدم التعازي في الشهيد المقدم مهنا البيز , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أمير الرياض يقدم التعازي في الشهيد المقدم مهنا البيز وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أمير الرياض يقدم التعازي في الشهيد المقدم مهنا البيز

أخبار ذات صلة

0 تعليق