أمين منظمة التعاون الإسلامي: نؤمن بأهمية الحوار مع أمريكا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر أمين منظمة التعاون الإسلامي: نؤمن بأهمية الحوار مع أمريكا ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، أمين منظمة التعاون الإسلامي: نؤمن بأهمية الحوار مع أمريكا - اخبار العصر - أمين منظمة التعاون الإسلامي: نؤمن بأهمية الحوار مع أمريكا.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - قال يوسف العثيمين الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، إن المنظمة تؤمن إيماناً راسخاً بأهمية الحوار والتواصل في تعزيز الاحترام والتفاهم المتبادلين ولا تزال تولي أهمية بالغة للتواصل والانخراط مع أصحاب المصلحة الدوليين مثل الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إرساء شراكة هادفة وعملية من شأنها أن تشكل إطاراً للعمل المشترك في هدف إرساء ثقافة التعايش السلمي وتعزيز الكرامة الإنسانية.

وأضاف من مزايا التواصل أنه يعزز الترابط والتلاحم بين الناس ويذكي لديهم أثار الكراهية والتمييز كلاً من منطلق إيمانه وثقافته ودين.

وافتتحت رابطة العالم الإسلامي مؤتمر الحوار الحضاري بين أمريكا والعالم الإسلامي، في نيويورك.

اقرأ أيضا:

رابطة العالم الإسلامي تفتتح مؤتمر التواصل الحضاري في نيويورك

رابطة العالم الإسلامي تنظم مؤتمراً في نيويورك عن التواصل الحضاري مع أمريكا

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أمين منظمة التعاون الإسلامي: نؤمن بأهمية الحوار مع أمريكا , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أمين منظمة التعاون الإسلامي: نؤمن بأهمية الحوار مع أمريكا وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - أمين منظمة التعاون الإسلامي: نؤمن بأهمية الحوار مع أمريكا

أخبار ذات صلة

0 تعليق