بالفيديو.. المواطنون يردون من الشوارع على دعاة الحراك المشبوه

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار العصر بالفيديو.. المواطنون يردون من الشوارع على دعاة الحراك المشبوه ننشر لكم جديد الاخبار واهمها - وهذا الخبر من صحيفة صدى المنشور، بالفيديو.. المواطنون يردون من الشوارع على دعاة الحراك المشبوه - اخبار العصر - بالفيديو.. المواطنون يردون من الشوارع على دعاة الحراك المشبوه.

اخر اخبار العصر نقدمها لكم بشكل متواصل - فشل حراك 15 سيتمبر بنزول شعب المملكة لشوارعها ليبايعون الملك سلمان بن عبدالعزيز .

جاء ذلك بعد دعوة محاولات الفئات الضالة لزعزعة أمن واستقرار المملكة، وواجه بكل حسم الدعوات المغرضة، التي لا تنم سوى عن جهل بطبيعة الشعب الذي لا يعرف سوى الولاء والحب لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر بالفيديو.. المواطنون يردون من الشوارع على دعاة الحراك المشبوه , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة صدى, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن بالفيديو.. المواطنون يردون من الشوارع على دعاة الحراك المشبوه وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة صدى . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - بالفيديو.. المواطنون يردون من الشوارع على دعاة الحراك المشبوه

أخبار ذات صلة

0 تعليق