تفاصيل جديدة: كيف تم القبض على سارقي سيارة نقل الأموال.. وإلى أي دولة حاولا الهرب

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تفاصيل جديدة: كيف تم القبض على سارقي سيارة نقل الأموال.. وإلى أي دولة حاولا الهرب.. ننقل لكم من صحيفة سبق هذا تفاصيل جديدة: كيف تم القبض على سارقي سيارة نقل الأموال.. وإلى أي دولة حاولا الهرب، حيث تفاصيل جديدة: كيف تم القبض على سارقي سيارة نقل الأموال.. وإلى أي دولة حاولا الهرب.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. تفاصيل جديدة: كيف تم القبض على سارقي سيارة نقل الأموال.. وإلى أي دولة حاولا الهرب لهذا اليوم الأحد .. الخبر تفاصيل جديدة: كيف تم القبض على سارقي سيارة نقل الأموال.. وإلى أي دولة حاولا الهرب.

اخبار العصر رجال الجوازات تمكنوا من القبض على المتهم في منفذ "الرقعي"

تكشفت تفاصيل جديدة عن الإنجاز الأمني المتمثل في إلقاء القبض على متهميْن سعوديَّيْن سرقا سيارة نقل أموال تحمل 300 ألف ريال، وذلك قبل هروبهما إلى خارج المملكة ، حيث اتضح بأن ذلك جاء بعد تنسيق أمني بين شرطة منطقة القصيم وجوازات المنطقة الشرقية حيث تم ضبط المتهمين قبل محاولتها السفر لدولة الكويت.

وتفصيلاً .. وجهت "سبق" استفسارا للعقيد معلا بن مرزوق العتيبي الناطق الإعلامي لجوازات المنطقة الشرقية عن دور المديرية العامة للجوازات حيث رد قائلاً : "بفضل الله ثم للتنسيق الدائم والمستمر بينكافة الجهات الأمنية لحفظ أمن وطننا الغاليتلقت جوازات المنطقة الشرقية بتاريخ 23 / 12 / 1438 من الشرطة معلومات عن مواطن مطلوب لديهم بقضية جنائية هامة وأنه منالمحتمل أن يحاول السفر خارج المملكة وتم تمرير معلوماته لكافة منافذ جوازات المنطقة الشرقية وتم القبض عليه برفقة مواطن آخر في جوازات منفذ الرقعي عند محاولتهما السفر لدولة الكويت وتم إكمال اللازم حيال محاضر الضبط وتسليمهما لمخفر شرطة مركز الرقعي ".

وكان الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني قد أوضح بأن شرطة محافظة الرس تلقت بلاغاً صباح يوم الثلاثاء الموافق 21 / 12 / 1438 هـ، أفاد بتعرُّض مركبة نقل أموال خاصّة؛ للسطو المسلّح في أثناء قيام موظفي الشركة بممارسة عملهما بتغذية جهاز الصرّاف الآلي بالنقود؛ حيث أشهر مجهولٌ السلاح في وجهيهما وأطلق النار وسلب مبالغ مالية تقدّر قيمتها بـ 300 ألف ريال قبل أن يهرب على متن مركبةٍ كان يستقلها.

وأضاف "السحيباني": تمّ تشكيل فريق عملٍ لكشف مُلابسات الجريمة، وتمّ إلقاء القبض على متهميْن سعوديَّيْن خلال محاولتهما الفِرار خارج البلاد، وتمّ العثور على المبالغ المالية المسروقة، والسلاح المستخدم، رغم محاولات المتهميْن التخفي عن الأنظار وسلوك طريقٍ صحراوي في أثناء التنقل.

وأردف: أقرّ أحد المتهمين عند سماع أقواله بارتكابه الجريمة، وضلوع الآخر في مساعدته على الفرار.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر تفاصيل جديدة: كيف تم القبض على سارقي سيارة نقل الأموال.. وإلى أي دولة حاولا الهرب , تم نقله وجلبه من موقع صحيفة سبق, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن تفاصيل جديدة: كيف تم القبض على سارقي سيارة نقل الأموال.. وإلى أي دولة حاولا الهرب وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع صحيفة سبق . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

اخبار العصر - تفاصيل جديدة: كيف تم القبض على سارقي سيارة نقل الأموال.. وإلى أي دولة حاولا الهرب

أخبار ذات صلة

0 تعليق