طائرات تابعة لـ أرامكو تشارك في إطفاء حريق تنومة غدًا

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت إمارة منطقة عيسر أن طائرات فريق الدعم التابعة لشركة أرامكو في الرش المتتابع ستشارك صباح يوم غد في عملية إطفاء الحريق بالمنطقة المتبقية من حريق تنومة التي كان من الصعب الوصول إليها، ومساحتها تقدر بـ 20%.

وأوضحت إمارة عسير أن ذلك يأتي بالتنسيق مع القيادة الميدانية للدفاع المدني وغرفة العمليات المشتركة بإمارة عسير والجهات المشاركة.

في سياق متصل، أكد الدفاع المدني استمرار جهوده والجهات المساندة والمتطوعين لمكافحة حريق تنومة، وعزله عن المواقع المأهولة بالسكان.

وقال 

الدفاع المدني

 عبر حسابه بموقع تويتر، مساء اليوم الخميس، إنه لم يتم تسجيل أي إصابات حتى الآن جراء الحريق.

يذكر أنه بناءً على توجيه وزير الداخلية، الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف، وصل مدير عام الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو لدعم أعمال غرفة العمليات المشتركة بإمارة ‎عسير والفرق الميدانية في إدارة أزمة حريق تنومة.

وكان الدفاع المدني أعلن اليوم أن فرق الإطفاء نجحت في محاصرة حريق تنومة لمنع وصوله للمناطق السكنية دون إصابات بشرية.

واندلع حريق ضخم في غابات جبل غلامة بين النماص وتنومة، وساهمت شدة الرياح في زيادة انتشاره، وتعمل فرق الدفاع المدني على محاصرته، ولم تسجل أي إصابات حتى الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر طائرات تابعة لـ أرامكو تشارك في إطفاء حريق تنومة غدًا المنشور اصلاً في موقع صحيفة المواطن وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة المواطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق