الموت يغيب ” محاسب أدبي جدة “

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

غيب الموت الأستاذ ممدوح فهمي محاسب النادي الأدبي الثقافي بجدة أثر تعرضه لجلطة في القلب صباح أمس.

‏ونعى الأستاذ الدكتور عبدالله بن عويقل السلمي رئيس أدبي جدة في حسابه في تويتر ببالغ الحزن تلقيت قبل قليل نبأ وفاة محاسب النادي الأستاذ ممدوح فهمي رحمه الله وجبر مصابنا فيه وأحسن العزاء لأهله وزملائه وأصدقائه.

وقال الدكتور الشاعر أحمد قران الزهراني ممدوح فهمي يترجل عن الحياة وحيدا -كان أنيقا في روحه وقلبه ومظهره. كان كريما ونبيلا وخلوقا دائم الإبتسامة مثالا للأمانة والصدق، تربطه علاقة وطيدة بأغلب المثقفين من كل الأجيال،يحب عمله كثيرا ويتفانى من أجله، وفيّاً لأصدقائه كثيرا، سباقا إلى خدمة الآخرين، له رصيد من الصداقات النقية والعلاقات المثالية إنه أخي الذي لم تلده أمي وصديقي الذي جمعتنا الحياة والمحبة( الأستاذ ممدوح فهمي ) الذي عمل في النادي الأدبي الثقافي بجدة أكثر من عقدين من الزمن مخلصا وفيّا منتميا لهذا النادي العريق.انتقل صباح الجمعة إلى رحمة الله ولم يخلّف إلا محبة الناس.

لا تنسوه من الدعاء رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.

وقالت الدكتوره فاطمة إلياس عضو مجلس إدارة أدبي جدة سابقًا ‏‎إنه الصديق الأمين .. والطيب الخيِّرِ… وخير من عمل في نادي جدة الأدبي…عاصر مراحل النادي منذ تأسيسه…وبفقده اليوم خسرنا ليس محاسبا فقط بل أخا كريما وصديقا أمينا… وإنسانا نبيلا قل أن تجود به الأيام أو أن تجده في هذه الدنيا المتقلبة.

وقال الدكتور الشاعر يحي الزبيدي عضو منتدى عبقر الشعري ‏‎فقدنا أستاذاً وأخاً وصديقاً خلوقاً محبوباً من الجميع، نسأل الله أن يتقبله بواسع رحمته وعظيم مغفرته.

وقد نعى مثقفي وأدباء جدة رحيله وعبروا عن حزنهم الشديد لفقدانه عبر موقعي التواصل الاجتماعي «توتير»

إقرأ الخبر من المصدر صحيفة صدى

أخبار ذات صلة

0 تعليق