ما هو المتوقع لـ سوق الفوركس في 2021 مع أكسيا

0 تعليق 150 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وسيط التداول عبر الانترنت, أكسيا والتابع والمملوك بشكل كامل لـ SMARTTTOOL TRADING SC LIMITED.

الجدير بالذكر أن أكسيا يحقق عامل الامان بـ خضوعه للتنظيم والرقابة المالية من قبل هيئة البورصة والأوراق المالية بـ سيشل (FSA) والمعروفة علي المستوي العالمي بـ أهميتها كـ هيئة رقابية عالمية بالإضافة إلى أنه من خلال هذا الترخيص والرقابة فأن أموال العملاء في أمان تام نظرا لأنها معزولة ومنفصلة تماما عن أموال وحسابات الشركة نفسها. 

 

نتعرف سويا من خلال هذا التقييم على أهم الأدوات الاستثمارية التي تقدمها أكسيا؟ ما هي أبرز الإيجابيات والسلبيات المتعلقة بالوسيط وكيفية بدء التداول مع أكسيا. 

تداول الفوركس

 

أكسيا تقدم لعملائها بيئة التداول الأنسب لـ بدء التداول علي العملات الأجنبية - سوق الفوركس. حيث أن هذا السوق معروف بـ حجم السيولة الضخم الذي يتمتع به, حيث يصل حجم التداول اليومي إلى ما يفوق الـ 5 تريليون دولار والذي يجعله من أكبر الأسواق سيولة. التداول متاح على مدار الساعة وبالتالي هذا الأمر يتيح لك فرص أكثر من أجل نتائج أكثر إيجابية على محفظتك. أكسيا تقدم لك أفضل أزواج العملات الاجنبية للتداول عليها.

 

في الطبيعي, يعمل السوق على التجارة الدولية بين الدول. ولكن نظرا لـ وباء الكورونا فكان اضطراب الاقتصادات في جميع أنحاء العالم تاركا تأثير كبير على تداول العملات الأجنبية. لذا أين سيصل سوق الفوركس في 2021؟

 

مع استمرارية الوباء في السيطرة السلبية على اقتصادات العالم, جميع المستثمرون حاليا يبحثون عن أسواق جديدة. على الرغم من توقع حدوث انخفاض حاد في التقلبات، إلا أن أسعار صرف العملات ستستمر في الاستجابة للصدمة. حاليا, فإن واضعي السياسات يفكرون بجدية في التضخم والنمو لتخفيف ضغط الدين العام. وفقًا لبعض المحللين ، قد يكون سوق الفوركس شديد التقلب والمراهنة على أزواج العملات التي لا يمكن التنبؤ بها بشكل كبير.

 

  • سيستمر الضغط على الدولار الأمريكي, وقد يُظهر سعره انخفاضًا حادًا بنحو خمسة إلى عشرة أو أكثر من ذلك. ومع ذلك ، فإنه لن يمس مستوى عام 2008. السبب الرئيسي وراء ذلك هو الرئيس الأمريكي جو بايدن. حيث أنه سيعود إلى النظام التجاري الدولي القائم على القواعد مع النمو العالمي المطرد.
  • انتهى العام بـ دولار أسترالي قوي. وبالتالي ، ستكون عملة آمنة للاستثمار فيها ، بسبب أسعار الفائدة المحلية ، والتي لن تكون مرضية في بعض البلدان المتقدمة.
  • قد يستمر الضغط على الجنيه البريطاني. إنها نتيجة معدل التعافي البطيء وتدبير الإغلاق الصارم والكامل الذي تفرضه الدولة.
  • فيما يتعلق بالدولار الكندي ، على الرغم من تحمله للموجة الثانية من الوباء, فقد يظهر ارتفاعًا مناسبًا في الأسعار حيث استقرت الحالة إلى حد كبير في ديسمبر من 2020.

الأدوات الاستثمارية

أكسيا توفر لـ عملائها إمكانية الوصول والتداول على ما يزيد عن 400 أصل مالي في مختلف أسواق التداول العالمية من بين أسواق تداول الاسهم, تداول السلع, تداول العملات الأجنبية وأخيرا تداول العملات الرقمية المشفرة. مع إمكانية تداول العقود مقابل الفروقات. هذا التنوع في الأصول المالية الاستثمارية, يضمن لك محفظة استثمارية متنوعة والتي تساعدك بشكل كبير على تحقيق هدفك الاستثماري بناء على استراتيجية تداول محكمة وإدارة المخاطر على مستوى متميز.

خلاصة تقييم أكسيا

وسيط التداول عبر الانترنت, يقدم أصول مالية متنوعة تفوق الـ 400 أصل مالي في مختلف الأسواق المالية من سوق الأسهم, سوق السلع والمعادن, سوق العملات الأجنبية وسوق العملات الرقمية المشفرة. بالاضافة الى امكانية الاختيار من بين حسابات تداول متنوعة تتناسب مع جميع فئات المتداولين من أجل تحقيق الهدف الاستثمارية بنجاح. ابدأ بـ فتح حساب تجريبي وخض التجربة من أكسيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر ما هو المتوقع لـ سوق الفوركس في 2021 مع أكسيا المنشور اصلاً في موقع صحيفة سبق وتقع مسئولية صحة الخبر على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي صحيفة سبق

أخبار ذات صلة

0 تعليق