رياضة

نيمار يكشف تفاصيل عصيبة: ميسي غادر باريس بطريقة مذلة ومشاركتنا كانت جحيمًا

في مقابلة خاصة مع شبكة “جلوبو” البرازيلية، كشف نجم الهلال السعودي نيمار جونيور تفاصيل مؤلمة عن تجربته وتجربة صديقه ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان خلال الموسم الماضي.

قال نيمار: “لقد كانت فترة صعبة جدًا بالنسبة لي ولميسي خلال الموسم الماضي مع باريس، كنا سعداء بإنجازات ميسي، لكننا أيضًا حزينون للأحداث التي مررنا بها”.

وأوضح النجم البرازيلي: “ميسي حقق الكثير من الإنجازات، بدءًا من فوزه بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين وصولًا لكل ما قدمه في مسيرته، ومع ذلك، كان معاناته مع باريس كالجحيم”.

وأكمل: “كنت أنا وميسي نمر بتلك التجربة الصعبة، وكان ذلك يثير غضبنا بسبب الجهد الذي بذلناه، لم نأتِ إلى هناك لاستعراض، بل جئنا لنكون أبطالًا ولنخلق تاريخًا، ولكن لسوء الحظ، لم تسعفنا الظروف”.

وأشار نيمار: “غادر ميسي باريس بطريقة لا تليق بمكانته ولا تستحقها، من يعرفه يدرك أنه ملتزم بالتدريبات ويبذل جهده في المباريات، ويشعر بالإحباط عند الهزائم”.

وتابع: “لكنه تعرض لاتهامات غير عادلة في رأيي، ومع ذلك، كنت سعيدًا جدًا بفوزه بكأس العالم”.

وختم نيمار تصريحاته: “فور خروج منتخب البرازيل من المسابقة، أتمنى لميسي الفوز بكأس العالم، ببساطة، لقد تعلمنا أن كرة القدم تمنح الجميع فرصة عادلة، وهذا ما حدث هذه المرة”.

يجدر بالذكر أن ليونيل ميسي انضم إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي بعد مسيرته مع باريس سان جيرمان، في حين انتقل نيمار إلى فريق الهلال السعودي بعد 6 مواسم قضاها في بي إس جي.

زر الذهاب إلى الأعلى